2021-11-25T14:24:10+03:00

أسطورة اليونايتد : ليفربول المكان الأمثل لإيرلينج هالاند

سبورت 360 – حث ريو فيرديناند أسطورة وقائد مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق فريق ليفربول على التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند نجم وهداف بوروسيا دورتموند الألماني، مؤكداً بأن اللاعب سيتكيف على طريقة لعب الريدز.

وارتبط اسم إيرلينج هالاند بالرحيل عن فريقه بوروسيا دورتموند في الصيف المقبل، بعد حصوله على وعد من إدارة النادي الألماني بالسماح له بالانتقال لنادٍ آخر.

ويعتبر باريس سان جيرمان الفرنسي، وريال مدريد الإسباني، وأيضاً مانشستر سيتي الإنجليزي من أبرز المرشحين للحصول على خدمات إيرلينج هالاند في الصيف المقبل.

أسطورة اليونايتد يرشح هالاند للانضمام لليفربول

ولكن يرى ريو فيرديناند بأن ليفربول سيكون الخيار الأمثل بالنسبة للنجم الشاب النرويجي إيرلينج هالاند.

وتحدث ريو فيرديناند لقناة “بي تي سبورت” قائلاً “أعتقد بأن إيرلينج هالاند يناسب فرقاً مثل ليفربول بشكل أفضل من مانشستر سيتي”.

وأضاف “لو كنت في مكان ليفربول، لكنت تعاقدت معه على الفور. إذا انتقل إيرلينج هالاند إلى ليفربول، فسيكون ثلاثية مدمرة مع محمد صلاح وساديو ماني، ولا أعتقد أنه من الصعب عليه التكيف مع طريقة لعب الريدز”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أسطورة اليونايتد ليفربول المكان الأمثل لإيرلينج هالاند

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أسطورة اليونايتد : ليفربول المكان الأمثل لإيرلينج هالاند نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت360 أسطورة اليونايتد : ليفربول المكان الأمثل لإيرلينج هالاند..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سبورت 360 – حث ريو فيرديناند أسطورة وقائد مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق فريق ليفربول على التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند نجم وهداف بوروسيا دورتموند الألماني، مؤكداً بأن اللاعب سيتكيف على طريقة لعب الريدز.وارتبط اسم إيرلينج... , نشر في الخميس 2021/11/25 الساعة 02:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم