2021-11-25T14:24:25+03:00

شاهد.. الهلال يواصل احتفالاته باللقب الآسيوي وسط الآلاف من أنصاره

واصل فريق الهلال احتفالاته بالتتويج بلقب دوري أبطال آسيا، بعدما نظم احتفالية كبرى، حضرها الآلاف من الجماهير الزرقاء لمشاطرة فريقها تلك اللحظة التاريخية. حضر الاحتفالية فهد بن نافل رئيس نادي الهلال، والعديد من الشخصيات الرياضية والعامة الكبرى، بجانب حضور فريق كرة القدم حاملًا كأس البطولة. وتوج فريق الهلال بلقب دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في […]

ظهرت المقالة شاهد.. الهلال يواصل احتفالاته باللقب الآسيوي وسط الآلاف من أنصاره أولاً على صحيفة المناطق السعودية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

شاهد الهلال يواصل احتفالاته باللقب الآسيوي وسط الآلاف

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل شاهد.. الهلال يواصل احتفالاته باللقب الآسيوي وسط الآلاف من أنصاره نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة المناطق شاهد.. الهلال يواصل احتفالاته باللقب الآسيوي وسط الآلاف من أنصاره..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد واصل فريق الهلال احتفالاته بالتتويج بلقب دوري أبطال آسيا، بعدما نظم احتفالية كبرى، حضرها الآلاف من الجماهير الزرقاء لمشاطرة فريقها تلك اللحظة التاريخية. حضر الاحتفالية فهد بن نافل رئيس نادي الهلال، والعديد من الشخصيات الرياضية والعامة الكبرى،... , نشر في الخميس 2021/11/25 الساعة 02:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :