2021-11-27T15:00:50+03:00

سر رحيل بيل المنتظر عن ريال مدريد

أكدت تقارير صحافية أن ريال مدريد لا يخطط لاستمرار لاعبه الويلزي الدولي غاريث بيل في صفوف الفريق.وينتهي عقد بيل مع فريق ملعب سانتياغو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد عقب نهاية الموسم الحالي.صحيفة “آس” الإسبانية، أكدت أن نادي ريال مدريد لا ينوي تجديد عقد بيل، ورحيله سيكون نهائيًا في الصيف المقبل، حيث أن النادي سئم من مشاكله التي تحدث في كل توقف دولي، بسبب مشاركته مع منتخب بلاده، واستفزازه أحيانًا لجماهير الملكي.النادي الإسباني يريد توفير مبلغ يقدر بقيمة 30 مليون يورو وهو ما يحصل عليه الويلزي في الموسم الواحد.

سر رحيل بيل المنتظر عن ريال مدريد was last modified: نوفمبر 27th, 2021 by Alaa


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سر رحيل بيل المنتظر عن ريال مدريد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت السعودية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سر رحيل بيل المنتظر عن ريال مدريد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت السعودية سر رحيل بيل المنتظر عن ريال مدريد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكدت تقارير صحافية أن ريال مدريد لا يخطط لاستمرار لاعبه الويلزي الدولي غاريث بيل في صفوف الفريق.وينتهي عقد بيل مع فريق ملعب سانتياغو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد عقب نهاية الموسم الحالي.صحيفة “آس” الإسبانية، أكدت أن نادي... , نشر في السبت 2021/11/27 الساعة 03:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :