2021-11-27T22:44:45+03:00

الباطن والحزم «سلبية»

خرج فريق الباطن وضيفه الحزم بالتعادل السلبي في اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي الباطن ضمن لقاءات الجولة الثالثة عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وشهد اللقاء سيطرة متبادلة بين الفريقين وأضاع المهاجمون عددا من الفرص، إذ تألق حارس الحزم ماليك عسلة وتصدى لأكثر من كرة لاسيما كرتان من يوسف الجبلي وأخرى من محمد رايحي، كما تألق حارس الباطن كامبانيا وتصدى لهجوم الحزم في أكثر من كرة، وبهذه النتيجة يحقق الباطن التعادل الرابع ويصل للنقطة 13 وفي المركز 12، فيما حقق الحزم التعادل الخامس ووصل للنقطة 11 وفي المركز الخامس عشر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الباطن والحزم سلبية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عكاظ ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الباطن والحزم «سلبية» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة عكاظ الباطن والحزم «سلبية»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد خرج فريق الباطن وضيفه الحزم بالتعادل السلبي في اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي الباطن ضمن لقاءات الجولة الثالثة عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.وشهد اللقاء سيطرة متبادلة بين الفريقين وأضاع المهاجمون عددا من الفرص، إذ تألق حارس الحزم... , نشر في السبت 2021/11/27 الساعة 10:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :