2021-11-28T04:24:34+03:00

نواف بن محمد يشارك في فعاليات الاتحاد الدولي لألعاب القوى

يشارك نائب رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى الأمير نواف بن محمد في عدد من الفعاليات والأنشطة الخاصة بألعاب القوى ونجومها المقامة بإمارة موناكو حتى نهاية الأسبوع القادم.

وسيشارك سموه في اجتماعات المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي واجتماع مجلس إدارته واجتماع المؤسسة العالمية للتنمية الرياضية والتي يترأسها أمير موناكو ألبرت الثاني وتهدف الى تأسيس المشاريع الرياضية في الدول النامية، كما سيحضر احتفال الاتحاد الدولي السنوي الخاص بتكريم النجوم المميزين المتفوقين إضافة الى حفل رياضي وتراثي يقيمه أمير موناكو.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نواف بن محمد يشارك في فعاليات الاتحاد الدولي لألعاب القوى

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عكاظ ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نواف بن محمد يشارك في فعاليات الاتحاد الدولي لألعاب القوى نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة عكاظ نواف بن محمد يشارك في فعاليات الاتحاد الدولي لألعاب القوى..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يشارك نائب رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى الأمير نواف بن محمد في عدد من الفعاليات والأنشطة الخاصة بألعاب القوى ونجومها المقامة بإمارة موناكو حتى نهاية الأسبوع القادم.وسيشارك سموه في اجتماعات المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي واجتماع مجلس إدارته... , نشر في الأحد 2021/11/28 الساعة 04:24 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :