2021-12-01T00:40:59+03:00

نيابة عن خادم الحرمين الشريفين.. أمير الشرقية يمثل المملكة في افتتاح بطولة كأس العرب بالدوحة

نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مثّل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، المملكة العربية السعودية، في حفل افتتاح بطولة كأس العرب 2021 في العاصمة القطرية الدوحة، اليوم (الثلاثاء).

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مطار الدوحة الدولي، وزير الشباب والرياضة القطري صلاح بن غانم العلي، وصاحب السمو الأمير منصور بن خالد بن فرحان سفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة قطر.

والتقى سمو الأمير سعود بن نايف، بصاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، ونقل له تحيات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - وتمنياتهما لدولة قطر الشقيقة دوام التقدم والازدهار.

وقد غادر سموه الدوحة، حيث كان في وداعه وزير الاتصالات والتكنولوجيا بدولة قطر محمد المناعي.

وكان صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني قد افتتح البطولة بحضور عدد من رؤساء الدول بملعب «البيت» بالعاصمة الدوحة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نيابة عن خادم الحرمين الشريفين أمير الشرقية يمثل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عكاظ ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نيابة عن خادم الحرمين الشريفين.. أمير الشرقية يمثل المملكة في افتتاح بطولة كأس العرب بالدوحة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة عكاظ نيابة عن خادم الحرمين الشريفين.. أمير الشرقية يمثل المملكة في افتتاح بطولة كأس العرب بالدوحة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مثّل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، المملكة العربية السعودية، في حفل افتتاح بطولة كأس العرب 2021 في العاصمة القطرية الدوحة، اليوم... , نشر في الأربعاء 2021/12/01 الساعة 12:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :