2021-12-02T02:48:07+03:00

الاخضر يفتتح مشواره العربي بالتعثر امام الاردن بهدف دون رد

خسر المنتخب السعودي الأول مواجهته الأولى في بطولة كأس العرب لكرة القدم 2021 المقامة حالياً في الدوحة من المنتخب الأردني بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي جمع المنتخبين على إستاد المدينة التعليمية.جاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 62 عن طريق اللاعب محمود مرضي.واضطر كل منتخب لإكمال المباراة بعشرة لاعبين، بعد أن أشهر حكم المباراة، البطاقة الحمراء للأردني إحسان حداد بعد تدخله القوي على اللاعب تركي العمار في الدقيقة 53، كما أشهر البطاقة الحمراء في الدقيقة 73 لمدافع المنتخب السعودي خليفة الدوسري، لحصوله على بطاقتين صفراوين.

الاخضر يفتتح مشواره العربي بالتعثر امام الاردن بهدف دون رد was last modified: ديسمبر 2nd, 2021 by محمد الراجحي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الاخضر يفتتح مشواره العربي بالتعثر امام الاردن بهدف دون رد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت السعودية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الاخضر يفتتح مشواره العربي بالتعثر امام الاردن بهدف دون رد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت السعودية الاخضر يفتتح مشواره العربي بالتعثر امام الاردن بهدف دون رد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد خسر المنتخب السعودي الأول مواجهته الأولى في بطولة كأس العرب لكرة القدم 2021 المقامة حالياً في الدوحة من المنتخب الأردني بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي جمع المنتخبين على إستاد المدينة التعليمية.جاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 62 عن طريق... , نشر في الخميس 2021/12/02 الساعة 02:48 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم
قبل 3 ساعة و 13 دقيقة