2021-12-02T12:36:36+03:00

صلاح يسخر من ترتيبه في جائزة الكرة الذهبية

رد النجم المصري الدولي محمد صلاح على تواجده في المركز السابع بجائزة الكرة الذهبية بالضحك واكتفى بقوله: “لا تعليق.اللاعب المصري لم يتواجد ضمن أفضل 5 لاعبين في العالم لعام 2021 والتي حققها اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي.وقال صلاح عقب تسجيل هدفين في الديربي في شباك ايفرتون: ” إنه لأمر رائع المجئ إلى هنا وتحقيق نتيجة جيدة وتسجيل أربعة أهداف، إنه أمر لا يصدق، هذه أمور مميزة”.وأضاف: “لقد فزنا برباعية الليلة، كما فزنا في السابق بخماسية على مانشستر يونايتد، نحن دائمًا ما نقدم أداءً جيدًا في الدوري، ونأمل الاستمرار على ذلك”.وواصل: “”كانت الرسالة من المدير الفني هي أنهم سيلعبون بقوة جسدية وسيذهبون 100٪ مقابل كل كرة، كان علينا فقط أن نلعب مباراتنا ونحاول صنع الفرص، وهو ما فعلناه”.واستمر: “خطأ كولمان في هدفي الثاني؟ لقد توقعت منه أن يرتكب خطأَ في التمرير، وهو ما فعله، وسجلت الهدف الثالث مما تسبب في تسهيل المباراة علينا”.وختم: ” تسجيلي 13 هدفًا في الدوري الإنجليزي؟ هدفي أن أسجل المزيد من الأهداف!، أريد الفوز كذلك بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، أتمنى ذلك”.

صلاح يسخر من ترتيبه في جائزة الكرة الذهبية was last modified: ديسمبر 2nd, 2021 by Alaa


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صلاح يسخر من ترتيبه في جائزة الكرة الذهبية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت السعودية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل صلاح يسخر من ترتيبه في جائزة الكرة الذهبية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت السعودية صلاح يسخر من ترتيبه في جائزة الكرة الذهبية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد رد النجم المصري الدولي محمد صلاح على تواجده في المركز السابع بجائزة الكرة الذهبية بالضحك واكتفى بقوله: “لا تعليق.اللاعب المصري لم يتواجد ضمن أفضل 5 لاعبين في العالم لعام 2021 والتي حققها اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي.وقال صلاح عقب... , نشر في الخميس 2021/12/02 الساعة 12:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم