2021-12-02T12:56:06+03:00

لاعب ليفربول غاضب بسبب ترتيب صلاح في جائزة الكرة الذهبية

يؤمن أندي روبرتسون ظهير ليفربول الأيسر أن اللاعب المصري محمد صلاح تعرض للظلم بسبب تواجده في المركز السابع في جدول ترتيب جائزة الكرة الذهبية.وكان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حقق الجائزة للمرة السابعة في مسيرته الكروية.من جانبه قال روبرتسون: ” يمكنك أن ترى عندما يكون محمد صلاح متواجدًا أمام المرمى، فإنه يلعب بثقة”.وأضاف: “في أي وقت يركض فيه، فإن الجميع في الملعب يؤمنون أنه سيسجل، هو لاعب ومحترف لا يُصدق”.وصرح روبرتسون عن تواجد صلاح في المركز السابع: “لا أعتقد أنه يستحق المركز السابع، هو موجود هناك (ضمن الأفضل في العالم) بالطريقة التي يلعب بها”.

لاعب ليفربول غاضب بسبب ترتيب صلاح في جائزة الكرة الذهبية was last modified: ديسمبر 2nd, 2021 by Alaa


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لاعب ليفربول غاضب بسبب ترتيب صلاح في جائزة الكرة الذهبية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت السعودية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لاعب ليفربول غاضب بسبب ترتيب صلاح في جائزة الكرة الذهبية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت السعودية لاعب ليفربول غاضب بسبب ترتيب صلاح في جائزة الكرة الذهبية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يؤمن أندي روبرتسون ظهير ليفربول الأيسر أن اللاعب المصري محمد صلاح تعرض للظلم بسبب تواجده في المركز السابع في جدول ترتيب جائزة الكرة الذهبية.وكان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حقق الجائزة للمرة السابعة في مسيرته الكروية.من جانبه قال... , نشر في الخميس 2021/12/02 الساعة 12:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم