2021-12-03T13:36:25+03:00

أوين: ليفاندوفيسكي يستحق الكرة الذهبية

يعتقد مايكل أوين نجم مانشستر يونايتد وليفربول السابق ان البولندي روبيرت ليفاندوفيسكي هو من يستحق التتويج بجائزة الكرة الذهبية لعام 2021.وكان ميسي حقق الجائزة للمرة السابعة في مسيرته الكروية.وكتب أوين عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “بالفعل ليفاندوفسكي استحق الفوز بالكرة الذهبية”.وأضاف: “لكن أولئك الذين يرفعون أذرعهم في حالة من الاشمئزاز من فوز ميسي بها يجب أن يكونوا مجانين”.وختم: “ميسي فاز بكأس أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) وحصل على جائزة الهداف في البطولة، وأرقامه مع النادي كانت مدهشة مرة أخرى”.

أوين: ليفاندوفيسكي يستحق الكرة الذهبية was last modified: ديسمبر 3rd, 2021 by Alaa


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أوين ليفاندوفيسكي يستحق الكرة الذهبية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت السعودية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أوين: ليفاندوفيسكي يستحق الكرة الذهبية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت السعودية أوين: ليفاندوفيسكي يستحق الكرة الذهبية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يعتقد مايكل أوين نجم مانشستر يونايتد وليفربول السابق ان البولندي روبيرت ليفاندوفيسكي هو من يستحق التتويج بجائزة الكرة الذهبية لعام 2021.وكان ميسي حقق الجائزة للمرة السابعة في مسيرته الكروية.وكتب أوين عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل... , نشر في الجمعة 2021/12/03 الساعة 01:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :