2021-12-03T18:56:04+03:00

كلوب يرفض اتهام صلاح بالأناني

محمد صلاح

دافع الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول عن هدافه المصري الدولي محمد صلاح مؤكدا أنه ليس لاعب أناني.صلاح سجل هدفين في فوز ليفربول على ملعب جوديسون بارك في الديربي أمام ايفرتون.وقال كلوب عن صلاح: “أنانية صلاح؟ هذه الأشياء تحدث بشكل طبيعي، لم يتم انتقاد محمد صلاح من قبلنا لكونه أنانيًا جدًا لأنه لم يكن كذلك أبدًا “.وتابع: “ما يساعد كثيرًا هو الخبرة حتى تعرف ما يجب القيام به كمهاجم في المواقف المختلفة من مناطق مختلفة داخل أرضية الملعب”.وأتم كلوب قائلا: “ما يساعد محمد صلاح أن لديه الخبرة ولم يفقد الجشع للتسجيل، لكنه تطور فنيا، يرى الآخرين في مناطق أفضل، إنه أمر لا يصدق كيف تطور”.

كلوب يرفض اتهام صلاح بالأناني was last modified: ديسمبر 3rd, 2021 by Alaa


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كلوب يرفض اتهام صلاح بالأناني

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت السعودية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كلوب يرفض اتهام صلاح بالأناني نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت السعودية كلوب يرفض اتهام صلاح بالأناني..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد محمد صلاحدافع الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول عن هدافه المصري الدولي محمد صلاح مؤكدا أنه ليس لاعب أناني.صلاح سجل هدفين في فوز ليفربول على ملعب جوديسون بارك في الديربي أمام ايفرتون.وقال كلوب عن صلاح: “أنانية صلاح؟ هذه الأشياء تحدث... , نشر في الجمعة 2021/12/03 الساعة 06:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :