2021-12-04T01:20:03+03:00

استقالة مدرب منتخب الصين

أعلن الاتحاد الصيني لكرة القدم أمس، عن تعيين مدرب جديد للمنتخب الأول عقب استقالة لي تاي، على خلفية تردي نتائج الفريق خلال تصفيات قارة آسيا المؤهلة لمونديال 2022 في قطر.

وتسلّم مدرب نادي ووهان لي شاوبنغ المهام الفنية للمنتخب الصيني صاحب المركز الـ74 عالمياً، بحسب التصنيف العالمي للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

وسبق للسلف والخلف أن شاركا معاً في مونديال 2002 بقميص المنتخب، في المشاركة الأولى والأخيرة حتّى الآن للصين في نهائيات كأس العالم.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

استقالة مدرب منتخب الصين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل استقالة مدرب منتخب الصين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الإمارات اليوم استقالة مدرب منتخب الصين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن الاتحاد الصيني لكرة القدم أمس، عن تعيين مدرب جديد للمنتخب الأول عقب استقالة لي تاي، على خلفية تردي نتائج الفريق خلال تصفيات قارة آسيا المؤهلة لمونديال 2022 في قطر.وتسلّم مدرب نادي ووهان لي شاوبنغ المهام الفنية للمنتخب الصيني صاحب المركز... , نشر في السبت 2021/12/04 الساعة 01:20 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :