2021-12-04T12:16:53+03:00

تشكيل برشلونة المتوقع أمام ريال بيتيس

وضعت صحيفة “موندو ديبورتيفو” التشكيلة المتوقع للمدرب تشافي هيرنانديز في ثالث مواجهاته المحلية مع فريقه برشلونة.ويلعب تشافي في الجولة 16 من الليغا أمام ريال بيتيس على ملعب كامب نو.برشلونة فاز مع تشافي في مباراتين على التوالي في الدوري الإسباني أمام اسبانيول وفياريال.تشكيل برشلونة المتوقع أمام ريال بيتيسحراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.خط الدفاع: إريك جارسيا، أراخو، جيرارد بيكيه، جوردي ألبا.خط الوسط: فرينكي دي يونج، بوسكيتس، نيكو.خط الهجوم: عثمان ديمبلي، ممفيس ديباي، جافي.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام ريال بيتيس was last modified: ديسمبر 4th, 2021 by Alaa


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تشكيل برشلونة المتوقع أمام ريال بيتيس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت السعودية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تشكيل برشلونة المتوقع أمام ريال بيتيس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت السعودية تشكيل برشلونة المتوقع أمام ريال بيتيس..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وضعت صحيفة “موندو ديبورتيفو” التشكيلة المتوقع للمدرب تشافي هيرنانديز في ثالث مواجهاته المحلية مع فريقه برشلونة.ويلعب تشافي في الجولة 16 من الليغا أمام ريال بيتيس على ملعب كامب نو.برشلونة فاز مع تشافي في مباراتين على التوالي في... , نشر في السبت 2021/12/04 الساعة 12:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :