2021-12-04T18:00:03+03:00

النصر يغلق ملف رودي جارسيا ويستقر على المدرب الحالي!

استقرت إدراة نادي النصر، على إسناد مهام الفريق الفنية كاملة، وإعطاء الثقة للمدير الفني المؤقت مارسيلو سالازار ليقود الفريق الأصفر حتى فترة الميركاتو الشتوي القادم. ويدير البرازيلي سالازار، شؤون الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر منذ إقالة البرتغالي بيدرو إيمانويل من منصبه بعد تعيينه بـ40 يوماً فقط، قاد خلالها الفريق في 5 مباريات ببطولتي الدوري […]

النصر يغلق ملف رودي جارسيا ويستقر على المدرب الحالي! الدوري السعودي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

النصر يغلق ملف رودي جارسيا ويستقر على المدرب الحالي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الدوري السعودي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل النصر يغلق ملف رودي جارسيا ويستقر على المدرب الحالي! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب موقع الدوري السعودي النصر يغلق ملف رودي جارسيا ويستقر على المدرب الحالي!..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد استقرت إدراة نادي النصر، على إسناد مهام الفريق الفنية كاملة، وإعطاء الثقة للمدير الفني المؤقت مارسيلو سالازار ليقود الفريق الأصفر حتى فترة الميركاتو الشتوي القادم. ويدير البرازيلي سالازار، شؤون الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر منذ إقالة... , نشر في السبت 2021/12/04 الساعة 06:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :