2021-12-04T20:12:26+03:00

نادي النصر يرصد ضم مهاجم من الطراز العالمي خلال الميركاتو الشتوي

ذكرت تقارير صحفية اليوم السبت أنّ مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر يرغب في التعاقد مع صفقة عالمية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضحت التقارير أنّ الإدارة العاصمية تستهدف التعاقد مع صفقة قوية في مركز قلب الهجوم. وذلك لتعويض رحيل المغربي عبد الرزاق حمد الله الذي أعلنت الإدارة فسخ التعاقد معه.

وأشارت التقارير إلى أنّ نادي النصر يرصد ضم مهاجم قوي من أمريكا اللاتينية. ويتمتع بخبرة كبيرة للغاية في الملاعب الأوروبية حيثُ أنّ النادي لن يتعاقد سوى مع اللاعبين المميزين فقط.

وجدير بالذكر أنّ النادي العاصمي قد أعلن الأسبوع الماضي فسخ التعاقد مع المغربي عبد الرزاق حمد الله. بعدما دخل في مشادة مع المدرب المؤقت وكذلك المدير التنفيذي أحمد الغامدي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نادي النصر يرصد ضم مهاجم من الطراز العالمي خلال الميركاتو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الدوري السعودي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نادي النصر يرصد ضم مهاجم من الطراز العالمي خلال الميركاتو الشتوي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب موقع الدوري السعودي نادي النصر يرصد ضم مهاجم من الطراز العالمي خلال الميركاتو الشتوي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ذكرت تقارير صحفية اليوم السبت أنّ مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر يرغب في التعاقد مع صفقة عالمية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.وأوضحت التقارير أنّ الإدارة العاصمية تستهدف التعاقد مع صفقة قوية في مركز قلب الهجوم. وذلك لتعويض رحيل... , نشر في السبت 2021/12/04 الساعة 08:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم