2021-12-04T20:36:02+03:00

صراع سعودي خالص للتعاقد مع لاعب ريال مدريد السابق

ذكرت التقارير الصحفية اليوم السبت أنّه يوجد ثلاثة أندية ترغب في التعاقد مع اللاعب السابق في صفوف فريقي ريال مدريد وفالنسيا الإسبانيين والحالي في صفوف شيكاغو فاير الأمريكي ألفارو ميدران.

ووفقًا لما نشره الصحفي المختص في سوق الانتقالات فابريزيو رومانو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر. فإن اللاعب ميدران يحظى باهتمام خاص من أندية الدوري السعودي.

وأكّد الصحفي رومانو أنّ اللاعب ألفارو ميدران قد تلقى عروضًا من أندية الفيصلي والتعاون والحزم الناشطة في دوري المحترفين.

وأتمّ موضحًا أنّ اللاعب متوسط الميدان سوف يتلقى المزيد من العروض القوية. وإذا انضم إلى الدوري السعودي فسوف يكون بالتأكيد أحد أبرز نجومه في الموسم المقبل.

هذا ويبغ اللاعب من العمر 27 عامًا وسبق له اللعب لأندية ريال مدريد وخيتافي وفالنسيا وألافيس ورايو فاليكانو.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صراع سعودي خالص للتعاقد مع لاعب ريال مدريد السابق

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الدوري السعودي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل صراع سعودي خالص للتعاقد مع لاعب ريال مدريد السابق نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب موقع الدوري السعودي صراع سعودي خالص للتعاقد مع لاعب ريال مدريد السابق..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ذكرت التقارير الصحفية اليوم السبت أنّه يوجد ثلاثة أندية ترغب في التعاقد مع اللاعب السابق في صفوف فريقي ريال مدريد وفالنسيا الإسبانيين والحالي في صفوف شيكاغو فاير الأمريكي ألفارو ميدران.ووفقًا لما نشره الصحفي المختص في سوق الانتقالات فابريزيو... , نشر في السبت 2021/12/04 الساعة 08:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم