2021-12-04T20:40:03+03:00

ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي بعد فوزه على وولفرهامبتون

حقق فريق ليفربول  الإنجليزى، فوزا هاما على مضيفه وولفرهامبتون بنتيجة 1-0، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب “مولينيو” ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” بالموسم الجارى 2021-2022.   نجح ديفوك أوريجى الذى شارك كبديل فى تسجيل هدف الفوز القاتل لصالح ليفربول من صناعة النجم المصرى محمد […]


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي بعد فوزه على وولفرهامبتون

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي بعد فوزه على وولفرهامبتون نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة المناطق ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي بعد فوزه على وولفرهامبتون..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حقق فريق ليفربول  الإنجليزى، فوزا هاما على مضيفه وولفرهامبتون بنتيجة 1-0، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب “مولينيو” ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”... , نشر في السبت 2021/12/04 الساعة 08:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم