2021-12-04T20:44:24+03:00

بيتيس يلقن برشلونة الهزيمة الأولى بالدوري الإسباني في عهد تشافي

 اقتنص ريال بيتيس فوزا مثيرا من ملعب مضيفه برشلونة 1 /صفر اليوم السبت في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

واستعاد فريق أشبيلية مركز الوصيف بفضل فوزه على ضيفه فياريال 1 /صفر.

وعلى استاد كامب نو يدين بيتيس بالفضل في هذا الفوز لنجمه خوان ميجيل خمينيز لوبيز (خوانمي) الذي سجل هدف الحسم في الدقيقة 79.

وتعرض برشلونة للهزيمة الأولى تحت قيادة مدربه الجديد تشافي هيرنانديز.

وتوقف رصيد برشلونة عند 23 نقطة في المركز السابع ورفع بيتيس رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثالث.

وعلى ملعب رامون سانشيز بيزخوان يدين أشبيلية بالفضل في هذا الفوز للأرجنتيني    لوكاس أوكامبوس الذي أحرز هدف الحسم في الدقيقة 16.

الفوز رفع رصيد أشبيلية إلى 31 نقطة في المركز الثاني وتوقف رصيد فياريال عند 16 نقطة في المركز الثاني عشر.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بيتيس يلقن برشلونة الهزيمة الأولى بالدوري الإسباني في عهد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بيتيس يلقن برشلونة الهزيمة الأولى بالدوري الإسباني في عهد تشافي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الإمارات اليوم بيتيس يلقن برشلونة الهزيمة الأولى بالدوري الإسباني في عهد تشافي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد  اقتنص ريال بيتيس فوزا مثيرا من ملعب مضيفه برشلونة 1 /صفر اليوم السبت في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.واستعاد فريق أشبيلية مركز الوصيف بفضل فوزه على ضيفه فياريال 1 /صفر.وعلى استاد كامب نو يدين بيتيس بالفضل في هذا الفوز... , نشر في السبت 2021/12/04 الساعة 08:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :