2021-12-04T20:48:03+03:00

الأهلي يحاول التخلص من ثنائي أجنبي هذا الشتاء

نوهت تقارير صحفية أنّ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي يخطط للتخلص من لاعبَين أجنبيين في صفوف الفريق الأول لكرة القدم في حال تمكنت من تسجيل صفقات جديدة خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وأوضحت التقارير أنّ إدارة النادي الجداوي تتجه إلى الاستغناء عن خدمات السنغالي الحسن نداو الذي يلعب في مركز الجناح. وكذلك التونسي حمدي النقاز الذي يلعب في مركز الظهير.

وأشارت إلى أنّ الإدارة تدرس التخلي عن الثنائي بسبب عدم اقتناعها بمردودهما الفني. وسوف تقبل على هذه الخطوة في حال نجحت في إنهاء كافة الالتزامات المالية وتمكنت في تسجيل اللاعبين في شهر يناير المقبل.

وكان النادي الأهلي قد أعلن التعاقد مع الحسن نداو قادمًا من فريق فاتح غراغومروك التركي. وشارك بشكل أساسي في تشكيلة الراقي ولكنه لم ينل ثقة الأهلاوية. بينما تعاقد الراقي مع حمدي النقاز قادمًا من الترجي التونسي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأهلي يحاول التخلص من ثنائي أجنبي هذا الشتاء

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الدوري السعودي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأهلي يحاول التخلص من ثنائي أجنبي هذا الشتاء نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب موقع الدوري السعودي الأهلي يحاول التخلص من ثنائي أجنبي هذا الشتاء..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد نوهت تقارير صحفية أنّ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي يخطط للتخلص من لاعبَين أجنبيين في صفوف الفريق الأول لكرة القدم في حال تمكنت من تسجيل صفقات جديدة خلال الميركاتو الشتوي المقبل.وأوضحت التقارير أنّ إدارة النادي الجداوي تتجه إلى... , نشر في السبت 2021/12/04 الساعة 08:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم
قبل 2 ساعة و 38 دقيقة