2021-12-04T21:28:48+03:00

مهرجان الإبل: 24 ألفاً حرصوا على متابعة الفعاليات في 4 أيام

يقتنص محبو وجماهير الإبل، لحظات التجمع الجماهيري الكبير في مهرجان الملك عبد العزيز لمزاين الإبل، الذي انطلق مطلع ديسمبر الحالي في الصياهد، حيث يتفاعلون بالآهازيج والتصوير لتوثيق اللحظات في ميدان العرض خلال منافسات المهرجان.   وبلغ الحضور الجماهيري ذروته في إجازة نهاية الأسبوع (الجمعة والسبت) مايقارب 24 ألف مشجع توافدوا لحضور الفعاليات، وهو ما يفوق […]


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مهرجان الإبل 24 ألفا حرصوا على متابعة الفعاليات في 4 أيام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مهرجان الإبل: 24 ألفاً حرصوا على متابعة الفعاليات في 4 أيام نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة المناطق مهرجان الإبل: 24 ألفاً حرصوا على متابعة الفعاليات في 4 أيام..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يقتنص محبو وجماهير الإبل، لحظات التجمع الجماهيري الكبير في مهرجان الملك عبد العزيز لمزاين الإبل، الذي انطلق مطلع ديسمبر الحالي في الصياهد، حيث يتفاعلون بالآهازيج والتصوير لتوثيق اللحظات في ميدان العرض خلال منافسات المهرجان.   وبلغ الحضور... , نشر في السبت 2021/12/04 الساعة 09:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم