2021-12-04T21:28:48+03:00

مصر إلى ربع نهائي مونديال العرب بعد الفوز الكبير على السودان

حقق منتخب مصر، فوزا كبيرا على منتخب السودان، في المبارة التي جمعتهما اليوم في مونديال العرب، المقام حاليا في قطر.   وانتهت المبارة بفوز مصر على السودان 5 ـ 0 ، لتضمن مصر التأهل إلى ربع نهائي مونديال العرب رفقة الجزائر. أحرز أحمد رفعت الهدف الأول للمنتخب المصري في الدقيقة الرابعة بعدما سدد ضربة حرة […]


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مصر إلى ربع نهائي مونديال العرب بعد الفوز الكبير على السودان

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مصر إلى ربع نهائي مونديال العرب بعد الفوز الكبير على السودان نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة المناطق مصر إلى ربع نهائي مونديال العرب بعد الفوز الكبير على السودان..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حقق منتخب مصر، فوزا كبيرا على منتخب السودان، في المبارة التي جمعتهما اليوم في مونديال العرب، المقام حاليا في قطر.   وانتهت المبارة بفوز مصر على السودان 5 ـ 0 ، لتضمن مصر التأهل إلى ربع نهائي مونديال العرب رفقة الجزائر. أحرز أحمد رفعت الهدف... , نشر في السبت 2021/12/04 الساعة 09:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :