2021-12-04T21:44:09+03:00

"الوقت القاتل" يحرم الشارقة من الفوز على العروبة

حرم مدافع فريق العروبة رضا عطاس الشارقة من فوز ثمين بعدما تمكن من تسجيل هدف التعادل لفريقه في الوقت القاتل "91" بعد أن كان الشارقة متقدما بهدف سجله اللاعب كايو لوكاس في الدقيقة 36 خلال اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم السبت على استاد خالد بن محمد بمنطقة الحزانة في الشارقة ضمن الجولة الثالثة لتحديد المراكز في كأس رابطة المحترفين لكرة القدم، علما أن لقاء الفريقين الأخير في الدوري انتهى أيضا بالتعادل 2-2.

وكان الشارقة قريبا من تحقيق فوزه الثالث في كأس المحترفين بعد فوزه من قبل على كل من خورفكان والظفرة.

ويعد هذا أول تعادل لفريق الشارقة تحت قيادة مدربه الجديد الروماني كوزمين أولاريو .

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الوقت القاتل يحرم الشارقة من الفوز على العروبة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "الوقت القاتل" يحرم الشارقة من الفوز على العروبة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الإمارات اليوم "الوقت القاتل" يحرم الشارقة من الفوز على العروبة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حرم مدافع فريق العروبة رضا عطاس الشارقة من فوز ثمين بعدما تمكن من تسجيل هدف التعادل لفريقه في الوقت القاتل "91" بعد أن كان الشارقة متقدما بهدف سجله اللاعب كايو لوكاس في الدقيقة 36 خلال اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم السبت على استاد خالد بن محمد... , نشر في السبت 2021/12/04 الساعة 09:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم