2021-12-04T22:05:01+03:00

الفارس عبدالله العميرة بطلا لكأس الاتحاد السعودي للفروسية للقدرة والتحمّل

توج المدير التنفيذي للاتحاد السعودي للفروسية الأستاذ محمد بن عبدالله القحطاني الفارس عبدالله العميرة بطلاً لسباق كأس الاتحاد السعودي للفروسية الذي أقيم اليوم على ميادين مزرعة الخالدية بمنطقة تبراك غرب الرياض لمسافة 120 كم مقسمة على أربع مراحل 35 كم للمرحلة الأولى والثانية و25 كم للمرحلة الثالثة والرابعة .   وجاء فوز العميرة رفقة جواده […]


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الفارس عبدالله العميرة بطلا لكأس الاتحاد السعودي للفروسية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الفارس عبدالله العميرة بطلا لكأس الاتحاد السعودي للفروسية للقدرة والتحمّل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة المناطق الفارس عبدالله العميرة بطلا لكأس الاتحاد السعودي للفروسية للقدرة والتحمّل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد توج المدير التنفيذي للاتحاد السعودي للفروسية الأستاذ محمد بن عبدالله القحطاني الفارس عبدالله العميرة بطلاً لسباق كأس الاتحاد السعودي للفروسية الذي أقيم اليوم على ميادين مزرعة الخالدية بمنطقة تبراك غرب الرياض لمسافة 120 كم مقسمة على أربع مراحل 35... , نشر في السبت 2021/12/04 الساعة 10:05 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :