2021-12-04T22:08:09+03:00

بن ناصر: ليفربول يمنعنا من الاحتفال

(عدن الغد) متابعات:

علق الجزائري إسماعيل بن ناصر، لاعب وسط ميلان، على انتصار فريقه (2-0) على ساليرنيتانا، في الجولة 16 من الدوري الإيطالي.

وشارك بن ناصر في الشوط الثاني من المباراة، بدلًا من الفرنسي تيموي باكايوكو.

وبهذه النتيجة، صعد ميلان إلى الصدارة مؤقتا بإجمالي 38 نقطة، في حين واصل ساليرنيتانا إخفاقاته بهزيمة جديدة، ليتجمد رصيده عند 8 نقاط بالقاع.

ونشر بن ناصر، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورة له من المباراة، وكتب عليها: "انتصار مهم ولكن ليس هناك وقت للاحتفال. تنتظرنا معركة جديدة يوم الثلاثاء".

ويلعب ميلان مع ليفربول، الثلاثاء المقبل، على ملعب "سان سيرو" ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويحتاج ميلان لتحقيق الفوز على ليفربول في المباراة المقبلة من أجل التأهل، على أمل التعادل بين أتلتيكو مدريد وبورتو في المباراة الأخرى، أو فوز الروخيبلانكوس بفارق هدف. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بن ناصر ليفربول يمنعنا من الاحتفال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عدن الغد ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بن ناصر: ليفربول يمنعنا من الاحتفال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب عدن الغد بن ناصر: ليفربول يمنعنا من الاحتفال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد (عدن الغد) متابعات:علق الجزائري إسماعيل بن ناصر، لاعب وسط ميلان، على انتصار فريقه (2-0) على ساليرنيتانا، في الجولة 16 من الدوري الإيطالي.وشارك بن ناصر في الشوط الثاني من المباراة، بدلًا من الفرنسي تيموي باكايوكو.وبهذه النتيجة، صعد ميلان إلى... , نشر في السبت 2021/12/04 الساعة 10:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :