2021-12-04T23:08:19+03:00

مانشستر سيتي ينتزع الصدارة بانتصار سهل على واتفورد

انتزع مانشستر سيتي حامل اللقب صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لأول مرة هذا الموسم بعد أن سجل برناردو سيلفا هدفين في الفوز 3-1 خارج الديار على واتفورد اليوم السبت.

ومهد هدف رحيم سترلينج المبكر بضربة رأس الطريق أمام انتصار سهل لفريق المدرب بيب جوارديولا الذي استغل هزيمة المتصدر السابق تشيلسي 3-2 أمام مضيفه وست هام يونايتد.

وسجل سيلفا من زاوية صعبة في الدقيقة 31 ثم أحكم قبضة سيتي على المباراة تماما في الدقيقة 61 عندما سدد كرة جميلة في الزاوية العليا للمرمى.

وفي الواقع كان يجب أن ينتصر سيتي بنتيجة أكبر على واتفورد المتعثر الذي حصل على بعض الأمل في النهاية عندما قلص كوتشو هرنانديز الفارق.

وبفوزه الخامس على التوالي في الدوري رفع سيتي رصيده إلى 35 نقطة من 15 مباراة، متقدما بنقطة واحدة على ليفربول ونقطتين على تشيلسي في الصراع الثلاثي على اللقب.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مانشستر سيتي ينتزع الصدارة بانتصار سهل على واتفورد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مانشستر سيتي ينتزع الصدارة بانتصار سهل على واتفورد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الإمارات اليوم مانشستر سيتي ينتزع الصدارة بانتصار سهل على واتفورد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد انتزع مانشستر سيتي حامل اللقب صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لأول مرة هذا الموسم بعد أن سجل برناردو سيلفا هدفين في الفوز 3-1 خارج الديار على واتفورد اليوم السبت.ومهد هدف رحيم سترلينج المبكر بضربة رأس الطريق أمام انتصار سهل لفريق المدرب... , نشر في السبت 2021/12/04 الساعة 11:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :