2021-12-04T23:36:05+03:00

إدارة نادي النصر تقرر تجديد عقد محمد آل فتيل

ذكرت تقارير صحفية اليوم السبت أنّ مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر قد بدأ التحرك بشكل عاجل لتجديد عقد مدافع الفريق الأول لكرة القدم محمد آل فتيل خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت التقارير أنّ إدارة العالمي قد دخلت في المفاوضات مع المدافع محمد آل فتيل لتجديد عقده لمدة موسمين. وذلك بعد الحضور المميز الذي أظهره خلال الفترة الأخيرة خاصة في اللقاء المنصرم أمام الأهلي.

وأشارت التقارير إلى أنّ آل فتيل مستعد للبقاء مع فريق النصر حيثُ أنّه سيدخل الفترة الحرة في عقده في شهر يناير المقبل. حيثُ ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.

ونوهت أنّ الإدارة العاصمية تريد تجديد عقد المدافع المخضرم تحسبًا لرحيل المدافع الأرجنتيني فونيس موري. والذي سيرحل بنسبة كبيرة في شهر يناير المقبل. بعدما رأت الإدارة أنّه غير مناسب للفريق الأول وخطط النادي فضلًا عن تلقيه راتب ضخم للغاية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إدارة نادي النصر تقرر تجديد عقد محمد آل فتيل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الدوري السعودي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إدارة نادي النصر تقرر تجديد عقد محمد آل فتيل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب موقع الدوري السعودي إدارة نادي النصر تقرر تجديد عقد محمد آل فتيل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ذكرت تقارير صحفية اليوم السبت أنّ مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر قد بدأ التحرك بشكل عاجل لتجديد عقد مدافع الفريق الأول لكرة القدم محمد آل فتيل خلال الفترة المقبلة.وأوضحت التقارير أنّ إدارة العالمي قد دخلت في المفاوضات مع المدافع محمد... , نشر في السبت 2021/12/04 الساعة 11:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم