2021-12-04T23:48:03+03:00

نادي الهلال يؤكد تغيّب ثنائي الفريق الأول عن التدريبات الجماعية.. فما السبب؟

كشف مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل عن آخر التطورات داخل رواق الفريق الأول لكرة القدم قبل خوض المباريات المؤجلة ببطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وأكّد المركز الإعلامي بالنادي عبر الحساب الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر أنّ الثنائي، البرازيلي ماتيوس بيريرا والأرجنتيني لوسيانو فييتو قد تغيبا عن التدريبات الجماعية اليوم السبت.

وأوضح المركز الإعلامي أنّ المدير الفني لفريق الهلال. البرتغالي ليوناردو غارديم قد قرر إراحة الأرجنتيني فييتو من التدريبات بعد أن استقبل مولودين جديدين “توأم”.

وأشار بيان نادي الهلال إلى أنّ البرازيلي ماتيوس بيريرا لم يشارك في التدريبات الجماعية للفريق بسبب قيامه بخلع سنّة. على أن ينضم فور تعافيه.

هذا ويستعد الزعيم لخوض لقاء هام امام فريق الفيحاء يوم الجمعة الموافق الـ10. من شهر ديسمبر على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض. ضمن مؤجلات الجولة الـ4.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نادي الهلال يؤكد تغي ب ثنائي الفريق الأول عن التدريبات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الدوري السعودي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نادي الهلال يؤكد تغيّب ثنائي الفريق الأول عن التدريبات الجماعية.. فما السبب؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب موقع الدوري السعودي نادي الهلال يؤكد تغيّب ثنائي الفريق الأول عن التدريبات الجماعية.. فما السبب؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل عن آخر التطورات داخل رواق الفريق الأول لكرة القدم قبل خوض المباريات المؤجلة ببطولة الدوري السعودي للمحترفين.وأكّد المركز الإعلامي بالنادي عبر الحساب الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر أنّ الثنائي،... , نشر في السبت 2021/12/04 الساعة 11:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :