2021-12-05T00:00:03+03:00

المنتخب السعودي يصعّب موقفه بعد التعادل أمام فلسطين في كأس العرب

أخفق المنتخب السعودي في تحقيق الفوز أمام منتخب فلسطين في الجولة الثانية من مسابقة كأس العرب. بعد أن تعادل الطرفان بهدف لكل فريق.

بدأ اللقاء بضغط كبير من منتخب الفدائي على دفاعات الأخضر. في محاولة لإحراز هدف مبكر ولكن دفاعات الصفور كانت في الموعد ومنعت الفدائي من الوصول لمرمى البواردي.

وبعد مرور أول ربع ساعة دخل الأخضر في أجواء اللعب وأهدر كرتين خطيرتين عن طريق محمد حمد القحطاني وحامد الغامدي. ومن ثم اعتمد المنتخب الوطني على الكرات العرضية من الجهتين اليسرى واليمنى.

وقُرب منتصف الشوط استحوذ منتخب فلسطين على اللعب، وتراجع الأخضر. وفي الدقيقة الـ33 أطلق محمد باسم رشيد تسديدة صاروخية تصدى لها  زيد البواردي.

وقبل نهاية الشوط وبالتحديد في الدقيقة الـ2+45 تمكن منتخب فلسطين من هز شباك المنتخب السعودي عن طريق محمد باسم رشيد بعد تمريرة من تامر صيام. لينتهي الشوط بتأخر الصقور.

وبدأ الشوط الثاني بتبديلات هجومية لمدرب السعودية في محاولة لزيادة النسق الهجومي. وظل مستحوذًا على اللعب إلى أن نجح في تعديل النتيجة في الدقيقة الـ81 عن طريق عبد الله الحمدان بعد تمريرة من هيثم عسيري.

وانتهت المباراة بهذه النتيجة وحصد الأخضر أول نقطة له في مسابقة كأس العرب ويصبح في المركز الثالث. كما رفع المنتخب الفلسطيني رصيده إلى نقطة وحيدة في المركز الأخير.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

المنتخب السعودي يصع ب موقفه بعد التعادل أمام فلسطين في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الدوري السعودي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل المنتخب السعودي يصعّب موقفه بعد التعادل أمام فلسطين في كأس العرب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب موقع الدوري السعودي المنتخب السعودي يصعّب موقفه بعد التعادل أمام فلسطين في كأس العرب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أخفق المنتخب السعودي في تحقيق الفوز أمام منتخب فلسطين في الجولة الثانية من مسابقة كأس العرب. بعد أن تعادل الطرفان بهدف لكل فريق.بدأ اللقاء بضغط كبير من منتخب الفدائي على دفاعات الأخضر. في محاولة لإحراز هدف مبكر ولكن دفاعات الصفور كانت في الموعد... , نشر في الأحد 2021/12/05 الساعة 12:00 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم