2021-12-05T00:08:17+03:00

تعادل “مخيب” لـ الأخضر أمام فلسطين في كأس العرب

تعادل منتخبنا الوطني مع فلسطين بنتيجة (1-1)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب المدينة التعليمية، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة “فيفا” كأس العرب 2021 بقطر.   وتقدم محمد باسم رشيد بهدف لصالح فلسطين  في الدقيقة 45. هدف منتخب #فلسطين الأول في #السعودية.. #مونديال_العرب pic.twitter.com/0DiaoqINSk — قنوات الكاس (@alkasschannel) December 4, […]


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تعادل مخيب لـ الأخضر أمام فلسطين في كأس العرب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تعادل “مخيب” لـ الأخضر أمام فلسطين في كأس العرب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة المناطق تعادل “مخيب” لـ الأخضر أمام فلسطين في كأس العرب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تعادل منتخبنا الوطني مع فلسطين بنتيجة (1-1)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب المدينة التعليمية، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة “فيفا” كأس العرب 2021 بقطر.   وتقدم محمد باسم رشيد بهدف لصالح فلسطين... , نشر في الأحد 2021/12/05 الساعة 12:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :