2021-12-05T00:44:27+03:00

الاحمر الصغير يجرى مرانه الأول على ملعب القادسية الرديف بعد وصوله الدمام للمشاركة في بطولة غرب آسيا للناشئين لكرة القدم .

اجرى منتخبنا الوطني للناشئين بكره القدم المشارك في بطولة غرب آسيا المقامه بالدمام بالمملكه العربيه السعوديه مساءامس تدريبة الاول بعد وصوله واقيم التمرين  على ملعب نادي القادسيه الرديف في أجواء با...


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الاحمر الصغير يجرى مرانه الأول على ملعب القادسية الرديف

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عدن الغد ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الاحمر الصغير يجرى مرانه الأول على ملعب القادسية الرديف بعد وصوله الدمام للمشاركة في بطولة غرب آسيا للناشئين لكرة القدم . نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب عدن الغد الاحمر الصغير يجرى مرانه الأول على ملعب القادسية الرديف بعد وصوله الدمام للمشاركة في بطولة غرب آسيا للناشئين لكرة القدم ...سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد اجرى منتخبنا الوطني للناشئين بكره القدم المشارك في بطولة غرب آسيا المقامه بالدمام بالمملكه العربيه السعوديه مساءامس تدريبة الاول بعد وصوله واقيم التمرين  على ملعب نادي القادسيه الرديف في أجواء با... , نشر في الأحد 2021/12/05 الساعة 12:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم