2021-12-05T02:20:26+03:00

ساعات تفصلنا عن إنطلاقة الدوري التنشيطي لفرق نادي الشاطئ بير علي

شبوة(عدن الغد)خاص:

ينطلق عصر اليوم الأحد الخامس من شهر ديسمبر الدوري التنشيطي للفرق الشعبية المنطوي تحت أطار نادي الشاطئ الرياضي بمنطقة بير علي مديرية رضوم , تقام هذه البطولة بتنظيم لجنة الأنشطة والمسابقات في النادي بنظام الذهاب والأياب حيث يلعب كل فريق 6 مباريات خلال هذه البطولة التي يحتضن مجرياتها ملعب نادي الشاطئ الرياضي

أربع فرق مدججة بالنجوم تستعد و تتأهب لدخول في غمار المنافسة للدوري التنشيطي ، شوران ، الساحل ، قناء ، الجزيرة ، فالشارع البيري في حالة غليان لانطلاقة هذه البطولة التي ستقسم الجماهير الى أربع أقسام كلا مع معشوقه و الكيان الذي ينتمي إليه .

حيث يقص شريط أفتتاح الدوري فريقي الجزيرة و قناء عصر يومنا هذا الأحد على استاد نادي الشاطئ الرياضي ، يدخل كل الفريقين بمعنويات عالية بعد الاستعداد المكثف خلال الأيام الماضية ، حيث تنتعش صفوف فريق الجزيرة بعودة نجمهم الغزال الأسمر ممدوح بن عجاج بعد أن أجرى عملية الشهر الماضية .

فريق قناء يعيش أفضل فتراته الأستعدادية خلال الأيام الأخيرة فالتوقعات تصب نوعا ما لصالحه ، حيث يمتلك نجوم بارزة في صفوفه ك الصخرة الدفاعية أكرم صالح و الكابتن عبدالناصر سعد و المتالق في خط الوسط مبارك بن عجاج ، كل العيون تترقب المباراة الأفتتاحية للدوري ونحن كذلك من المنتظرون لصافرة البداية !؟

*من أحمد يسر 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ساعات تفصلنا عن إنطلاقة الدوري التنشيطي لفرق نادي الشاطئ

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عدن الغد ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ساعات تفصلنا عن إنطلاقة الدوري التنشيطي لفرق نادي الشاطئ بير علي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب عدن الغد ساعات تفصلنا عن إنطلاقة الدوري التنشيطي لفرق نادي الشاطئ بير علي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد شبوة(عدن الغد)خاص:ينطلق عصر اليوم الأحد الخامس من شهر ديسمبر الدوري التنشيطي للفرق الشعبية المنطوي تحت أطار نادي الشاطئ الرياضي بمنطقة بير علي مديرية رضوم , تقام هذه البطولة بتنظيم لجنة الأنشطة والمسابقات في النادي بنظام الذهاب والأياب حيث يلعب كل... , نشر في الأحد 2021/12/05 الساعة 02:20 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :