2021-12-05T07:24:25+03:00

إيجور كورونادو: تتويج الاتحاد بلقب الدوري صعب لكننا سنقاتل

أعرب البرازيلي إيجور كورونادو محترف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد عن سعادته الكبيرة، بتجربته الحالية مع العميد. مؤكدًا رغبته الكبيرة في التتويج بالبطولات مع الفريق الاتحادي، من أجل إسعاد الجماهير. وفي تصريحات تلفزيونية لبرنامج “أكشن مع وليد”، قال وليد الفراج: «اللعب للاتحاد أمر رائع، وأنا سعيد بذلك.. أتمنى الاستمرار بهذا الأداء وبصدارة الدوري، وحضرت […]

إيجور كورونادو: تتويج الاتحاد بلقب الدوري صعب لكننا سنقاتل الدوري السعودي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إيجور كورونادو تتويج الاتحاد بلقب الدوري صعب لكننا سنقاتل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الدوري السعودي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إيجور كورونادو: تتويج الاتحاد بلقب الدوري صعب لكننا سنقاتل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب موقع الدوري السعودي إيجور كورونادو: تتويج الاتحاد بلقب الدوري صعب لكننا سنقاتل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعرب البرازيلي إيجور كورونادو محترف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد عن سعادته الكبيرة، بتجربته الحالية مع العميد. مؤكدًا رغبته الكبيرة في التتويج بالبطولات مع الفريق الاتحادي، من أجل إسعاد الجماهير. وفي تصريحات تلفزيونية لبرنامج “أكشن... , نشر في الأحد 2021/12/05 الساعة 07:24 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :