2021-12-05T11:08:59+03:00

أنشيلوتي يعلن موقف بنزيمة من مواجهتي انتر ميلان وأتلتيكو مدريد

أكد الايطالي كارلو أنشيلوتي أن مهاجمه الفرنسي الدولي كريم بنزيمة لن يتواجد أمام انتر ميلان الثلاثاء القادم في دوري الأبطال الأوروبي.وكان بنزيمة تم استبدال بسبب التعرض للإصابة في اللقاء الذي انتهى بفوز ريال مدريد أمام ريال سوسيداد بثنائية على ملعب أنويتا.وقال كارلو انشيلوتي: ” بنزيما عانى من آلام وإنزعاج ولم يرغب في استكمال المباراة”.وتابع: “سيخضع لفحص طبي، ولا أعتقد بأن كريم سيتواجد ضد إنتر ميلان يوم الثلاثاء ولكنه ربما يكون معنا في الديربي يوم الأحد أمام أتلتيكو مدريد”.

أنشيلوتي يعلن موقف بنزيمة من مواجهتي انتر ميلان وأتلتيكو مدريد was last modified: ديسمبر 5th, 2021 by Alaa


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أنشيلوتي يعلن موقف بنزيمة من مواجهتي انتر ميلان وأتلتيكو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت السعودية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أنشيلوتي يعلن موقف بنزيمة من مواجهتي انتر ميلان وأتلتيكو مدريد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت السعودية أنشيلوتي يعلن موقف بنزيمة من مواجهتي انتر ميلان وأتلتيكو مدريد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد الايطالي كارلو أنشيلوتي أن مهاجمه الفرنسي الدولي كريم بنزيمة لن يتواجد أمام انتر ميلان الثلاثاء القادم في دوري الأبطال الأوروبي.وكان بنزيمة تم استبدال بسبب التعرض للإصابة في اللقاء الذي انتهى بفوز ريال مدريد أمام ريال سوسيداد بثنائية... , نشر في الأحد 2021/12/05 الساعة 11:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم