2021-12-05T11:20:06+03:00

تعرف إلى موعد مباراة مصر والجزائر في كأس العرب

صعد المنتخب المصري برفقة الجزائر رسمياً إلى الدور الثاني من بطولة كأس العرب عقب الفوز في مباراتين متتاليتين، على السودان ولبنان، ولكن تبقى مباراة مصر والجزائر لها طابع خاص تاريخياً، ودائماً ما يكون الفريقين في طريق واحد ومواجهة فاصلة بتصفيات كأس العالم، ولكن هذه المباراة ستكون في كأس العرب وما هي إلا مباراة تحديد المركزين الأول والثاني في المجموعة الرابعة من البطولة بعد أن ضمنا المنتخبين الصعود إلى الدور الثاني.

وتقام المباراة الختامية في المجموعة الرابعة مساء يوم الثلاثاء المقبل عند الساعة 11 بتوقيت الإمارات، التاسعة بتوقيت القاهرة، في حين يتقابل منتخبي لبنان والسودان في نفس التوقيت بحثاً عن تحقيق أي فوز قبل مغادرة البطولة.

والغريب في جدول ترتيب المجموعة الرابعة هو تساوي المنتخبين في كل شيء حيث حصل المنتخبين على 6 نقاط في مباراتين وأحرز كلاهما 6 أهداف أيضاً كما لم يستقبل أي منهما هدف في البطولة حتى الآن لتكون المباراة فاصلة في تحديد متصدر المجموعة.

وكانت مصر قد فازت على لبنان بهدف قبل أن تقسو على السودان بخماسية، في حين فازت الجزائر على لبنان بهدفين، والسودان برباعية نظيفة. 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تعرف إلى موعد مباراة مصر والجزائر في كأس العرب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تعرف إلى موعد مباراة مصر والجزائر في كأس العرب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الإمارات اليوم تعرف إلى موعد مباراة مصر والجزائر في كأس العرب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد صعد المنتخب المصري برفقة الجزائر رسمياً إلى الدور الثاني من بطولة كأس العرب عقب الفوز في مباراتين متتاليتين، على السودان ولبنان، ولكن تبقى مباراة مصر والجزائر لها طابع خاص تاريخياً، ودائماً ما يكون الفريقين في طريق واحد ومواجهة فاصلة بتصفيات كأس... , نشر في الأحد 2021/12/05 الساعة 11:20 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :