2021-12-05T12:52:28+03:00

تعرف على موعد مباراة السعودية والمغرب في كأس العرب

يستعد المنتخب الوطني لمواجهة نظيره المغربي يوم الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات بطولة كأس العرب، والتي تقام في قطر خلال الفترة من 30 نوفمبر حتى 18 ديسمبر الجاري.   ومن المقرر أن تقام المباراة على استاد الثمامة بالعاصمة القطرية الدوحة يوم الثلاثاء، المقبل 7 ديسمبر في تمام السادسة مساءً بتوقيت المملكة، في إطار منافسات الجولة […]


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تعرف على موعد مباراة السعودية والمغرب في كأس العرب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تعرف على موعد مباراة السعودية والمغرب في كأس العرب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة المناطق تعرف على موعد مباراة السعودية والمغرب في كأس العرب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستعد المنتخب الوطني لمواجهة نظيره المغربي يوم الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات بطولة كأس العرب، والتي تقام في قطر خلال الفترة من 30 نوفمبر حتى 18 ديسمبر الجاري.   ومن المقرر أن تقام المباراة على استاد الثمامة بالعاصمة القطرية الدوحة يوم... , نشر في الأحد 2021/12/05 الساعة 12:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم