2021-12-05T13:00:32+03:00

ريال مدريد يتخلص من المنبوذين في يناير

ذكرت تقارير صحافية إسبانية أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الحالي يخطط لتوفير الكثير من الأموال في يناير المقبل من خلال التخلص من العديد من اللاعبين في صفوف الفريق.ريال مدريد يخطط لضم ايرلينغ هالاند وكيليان مبابي وأنتونيو روديغر في الصيف مما سيدفع النادي لبيع العديد من الأسماء في منتصف الموسم الحالي.نادي ريال مدريد يستهدف بيع كل من إدين هازارد، جاريث بيل، مارسيلو وإيسكو في الشتاء للحصول على بعض الأموال لتمويل الصفقات الصيفية.يدرك ريال مدريد جيدا أن عليه بيع بعض الأسماء اذا أراد حقا تحقيق أهدافه بنهاية الموسم الجاري.

ريال مدريد يتخلص من المنبوذين في يناير was last modified: ديسمبر 5th, 2021 by Alaa


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ريال مدريد يتخلص من المنبوذين في يناير

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت السعودية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ريال مدريد يتخلص من المنبوذين في يناير نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت السعودية ريال مدريد يتخلص من المنبوذين في يناير..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ذكرت تقارير صحافية إسبانية أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الحالي يخطط لتوفير الكثير من الأموال في يناير المقبل من خلال التخلص من العديد من اللاعبين في صفوف الفريق.ريال مدريد يخطط لضم ايرلينغ هالاند وكيليان مبابي وأنتونيو روديغر في الصيف... , نشر في الأحد 2021/12/05 الساعة 01:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم