2021-12-05T13:04:29+03:00

اختتام الجولة الثالثة من بطولة كأس اليمن بالقاهرة المصرية

القاهرة(عدن الغد) فلاح انور

تأهل فريق الهلال إلى المرحلة الذهبية في المجموعة الثانية ي يوم امس السبت بفوزه على فريق شباب ابين بأربعة أهداف مقابل لاشي وبهذا الفوز تصدر فريق الهلال المركز الاول بتسعة نقاط ويعتبر الهلال من أقوى الفرق المشاركة في البطولة .

وفي المباراة الثانية تعادل شعب اب مع فريق الصقر بهدفين لكل منها وبهذه النتيجة تاهل شعب اب إلى المرحلة الذهبية في البطولة .

١   الهلال   9 نقاط ٢  شعب اب 4 نقاط ٣ الصقر.     2 نقاط ٣ شباب ابين نقطة واحده

المتاهلين للمربع الذهبي :

١ شباب البيضاء ٢ الهلال ٣ شباب عدن ٤ الصقر


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

اختتام الجولة الثالثة من بطولة كأس اليمن بالقاهرة المصرية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عدن الغد ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل اختتام الجولة الثالثة من بطولة كأس اليمن بالقاهرة المصرية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب عدن الغد اختتام الجولة الثالثة من بطولة كأس اليمن بالقاهرة المصرية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد القاهرة(عدن الغد) فلاح انورتأهل فريق الهلال إلى المرحلة الذهبية في المجموعة الثانية ي يوم امس السبت بفوزه على فريق شباب ابين بأربعة أهداف مقابل لاشي وبهذا الفوز تصدر فريق الهلال المركز الاول بتسعة نقاط ويعتبر الهلال من أقوى الفرق المشاركة في... , نشر في الأحد 2021/12/05 الساعة 01:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم