2021-12-05T13:12:04+03:00

أسطورة الاتحاد يعدد مميزات مشاركة الأخضر في كأس العرب

أكد حمد المنتشري أسطورة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد والمنتخب السعودي السابق، أن مشاركة الأخضر في كأس العرب لها مميزات عدة. مشيدًا في الوقت ذاته بقرار المشاركة في هذه المسابقة بمجموعة من اللاعبين الشباب. وكان المنتخب السعودي بقيادة المدرب لورينت بونادي، قد تعادل مساء يوم أمس السبت أمام فلسطين بهدف لكل فريق. وذلك في […]

أسطورة الاتحاد يعدد مميزات مشاركة الأخضر في كأس العرب الدوري السعودي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أسطورة الاتحاد يعدد مميزات مشاركة الأخضر في كأس العرب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الدوري السعودي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أسطورة الاتحاد يعدد مميزات مشاركة الأخضر في كأس العرب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب موقع الدوري السعودي أسطورة الاتحاد يعدد مميزات مشاركة الأخضر في كأس العرب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد حمد المنتشري أسطورة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد والمنتخب السعودي السابق، أن مشاركة الأخضر في كأس العرب لها مميزات عدة. مشيدًا في الوقت ذاته بقرار المشاركة في هذه المسابقة بمجموعة من اللاعبين الشباب. وكان المنتخب السعودي بقيادة المدرب... , نشر في الأحد 2021/12/05 الساعة 01:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم