2021-12-05T13:40:06+03:00

الميناء والشعلة لكبار كرة الطائرة يفوزان على التلال وشمسان

(عدن الغد) خاص:

تواصلت  اليوم في الصالة الرياضية  بطولة الكبار للكرة الطائرة لأندية عدن في المجموعة الثانية، وفاز فريق نادي الميناء على نادي التلال بثلاثة أشواط مقابل شوط،، 17/ 25 . 25 / 18 .  25 / 9. 25 / 14.

تأتي هذه المباراة في اطار دوري عدن للكرة الطائرة الذي ينظمه اتحاد عدن للكرة الطائرة بأشراف مكتب الشباب والرياضة لأندية عدن.

ادار المباراة الحكم الأول محمد صالح الاحمدي

الحكم الثاني حسين عبدالله

المسجل رضوان عبدالحميد

مساعد المسجل مروان علي

الخطوط

توفيق سعيد

عبدالله محمد.

وفي المباراة الثانية  للكبار للكرة الطائرة لأندية عدن في المجموعة الأولى، فاز فريق نادي الشعلة على نادي شمسان ثلاثة أشواط مقابل لا شيء،، 25 / 12 . 25 / 18 . 25 / 16 .

ادار المباراة الحكم الأول مروان علي

الحكم الثاني توفيق سعيد

المسجل محمد صالح الاحمدي

مساعد المسجل حسين عبدالله

الخطوط

رضوان عبدالحميد

عبدالله محمد.

من/ النعماني ابو شامل


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الميناء والشعلة لكبار كرة الطائرة يفوزان على التلال وشمسان

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عدن الغد ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الميناء والشعلة لكبار كرة الطائرة يفوزان على التلال وشمسان نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب عدن الغد الميناء والشعلة لكبار كرة الطائرة يفوزان على التلال وشمسان..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد (عدن الغد) خاص:تواصلت  اليوم في الصالة الرياضية  بطولة الكبار للكرة الطائرة لأندية عدن في المجموعة الثانية، وفاز فريق نادي الميناء على نادي التلال بثلاثة أشواط مقابل شوط،، 17/ 25 . 25 / 18 .  25 / 9. 25 / 14.تأتي هذه المباراة في اطار دوري عدن... , نشر في الأحد 2021/12/05 الساعة 01:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :