2021-12-05T14:44:05+03:00

محمد صلاح يكشف عن خططه الاستثمارية في مصر.. وهذه علاقته بـ "بنت الجيران"

كشف النجم المصري محمد صلاح عن خططه الاستثمارية المستقبلية في مصر خلال الحوار الذي أجرته معه قناة "إم بي سي مصر" وسيذاع على حلقتين الأربعاء والخميس المقبلين، مشيراً إلى أنه سوف يستثمر في بلده قريبا، وقال: "هفتح جيم (صالة رياضية) ومطاعم أكل صحي".

ونقلت وسائل الإعلام المصرية جزءاً من تفاصيل الحوار الذي تطرق فيه صلاح للكثير من الموضوعات ومنها نظامه الصحي المتبع للحفاظ على لياقته البدنية، بقوله: "بأكل ما بين 5 إلى 6 مرات يومياً بس أكل صحي".

وعرج صلاح للحديث عن الغناء والمطربين المفضلين لديه ونوعية الأغاني التي يحبها، وقال محمد صلاح: "بسمع موسيقى عربي وأجنبي وعمرو دياب وحماقي وشيرين عبد الوهاب.. بسمع أغاني مهرجانات "تفاريح".. وأغنية بنت الجيران مكسرة الدنيا". وتابع ضاحكا: "مش عايز أزعل الأستاذ هاني شاكر (رئيس نقابة الفنانين في مصر)".يذكر أن محمد صلاح تقاضى 650 ألف دولار (10 ملايين جنيه مصري) مقابل الظهور في برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي المصري عمرو أديب على قناة "إم بي سي مصر".

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

محمد صلاح يكشف عن خططه الاستثمارية في مصر وهذه علاقته

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل محمد صلاح يكشف عن خططه الاستثمارية في مصر.. وهذه علاقته بـ "بنت الجيران" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الإمارات اليوم محمد صلاح يكشف عن خططه الاستثمارية في مصر.. وهذه علاقته بـ "بنت الجيران"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف النجم المصري محمد صلاح عن خططه الاستثمارية المستقبلية في مصر خلال الحوار الذي أجرته معه قناة "إم بي سي مصر" وسيذاع على حلقتين الأربعاء والخميس المقبلين، مشيراً إلى أنه سوف يستثمر في بلده قريبا، وقال: "هفتح جيم (صالة رياضية) ومطاعم أكل صحي".... , نشر في الأحد 2021/12/05 الساعة 02:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :