2021-12-05T16:08:17+03:00

الوكيل لمع يلتقي فريق الوزارة المشارك في الملتقى الشبابي

عدن (عدن الغد) خاص:

التقى وكيل قطاع الشباب د. منير لمع، اليوم الأحد، بموظفي الوزارة الأعضاء في لجان الإعداد والتسيير للملتقى الشبابي الذي انعقد في الاول والثاني من ديسمبر في العاصمة المؤقتة عدن .

وفي اللقاء الذي اقيم بديوان عام الوزارة،  أكد لمع أن الملتقى حقق نجاحا كبيرا رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد .

كما استمع لموظفي الوزارة المشاركين في الملتقى الذين تحدثوا عن الإيجابيات و السلبيات التي رافقت الملتقى بغرض الاستفادة منها مستقبلا.

وطالب الوكيل أعضاء اللجان العاملة سرعة رفع التقارير الاعلامية والتنظيمية خلال ثلاث أيام . 

اعلام الوزارة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الوكيل لمع يلتقي فريق الوزارة المشارك في الملتقى الشبابي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عدن الغد ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الوكيل لمع يلتقي فريق الوزارة المشارك في الملتقى الشبابي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب عدن الغد الوكيل لمع يلتقي فريق الوزارة المشارك في الملتقى الشبابي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد عدن (عدن الغد) خاص:التقى وكيل قطاع الشباب د. منير لمع، اليوم الأحد، بموظفي الوزارة الأعضاء في لجان الإعداد والتسيير للملتقى الشبابي الذي انعقد في الاول والثاني من ديسمبر في العاصمة المؤقتة عدن . وفي اللقاء الذي اقيم بديوان عام الوزارة،  أكد لمع أن... , نشر في الأحد 2021/12/05 الساعة 04:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم