2021-12-05T16:12:17+03:00

عروض برتغالية.. جارديم يحسم الجدل حول رحيله عن الهلال

نفى البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني لنادي الهلال، ما تردد عن رحيله عن صفوف الزعيم، عقب العروض التي تلقاها مؤخرًا من أندية أوروبية. وقال “جارديم”، خلال تصريحات نشرتها وسائل إعلام برتغالية، إن العودة للتدريب في بلاده خيارًا ليس مطروحًا في الوقت الحالي، وذلك رغم تلقيه عروضًا من أندية عديدة لتولي مسئوليتها. وأكد المدرب المتوج بلقب […]

عروض برتغالية.. جارديم يحسم الجدل حول رحيله عن الهلال الدوري السعودي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عروض برتغالية جارديم يحسم الجدل حول رحيله عن الهلال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الدوري السعودي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عروض برتغالية.. جارديم يحسم الجدل حول رحيله عن الهلال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب موقع الدوري السعودي عروض برتغالية.. جارديم يحسم الجدل حول رحيله عن الهلال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد نفى البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني لنادي الهلال، ما تردد عن رحيله عن صفوف الزعيم، عقب العروض التي تلقاها مؤخرًا من أندية أوروبية. وقال “جارديم”، خلال تصريحات نشرتها وسائل إعلام برتغالية، إن العودة للتدريب في بلاده خيارًا ليس... , نشر في الأحد 2021/12/05 الساعة 04:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :