2021-12-05T17:56:04+03:00

تعرف إلى الحالة الصحية للاعب برشلونة المصاب في رأسه

غادر الدولي بابلو مارتين "جابي" لاعب وسط برشلونة، المستشفى التي نقل إليها، بعدما اضطر لمغادرة مباراة فريقه أمام ريال بيتيس، السبت، إثر تعرضه لإصابة قوية في الرأس.

وأعلن برشلونة أن نتائج الاختبارات التي خضع لها جابي، البالغ 17 عاماً، إيجابية، وقد غادر المستشفى.

وتعرض جابي لإصابة قوية في الرأس بعد نصف ساعة من بدء مباراة برشلونة أمام ريال بيتيس في الجولة الـ16 من الدوري الإسباني، وغادر الملعب محمولا على النقالة.

واتبع الجهاز الطبي لبرشلونة بروتوكول الارتجاج في المخ وتم نقل اللاعب إلى المستشفى عقب اللقاء.

وحقق ريال بيتيس انتصارا ثمينا على برشلونة، بهدف دون رد، مساء السبت، بمعقل البلوغرانا "كامب نو".

سجل هدف المباراة الوحيد خوان ميجيل خمينيز لوبيز "خوانمي" نجم ريال بيتيس في الدقيقة (79) من عمر اللقاء.

ورفع ريال بيتيس رصيده إلى 30 نقطة ليحتل المركز الثالث بجدول الترتيب، بينما تجمد رصيد برشلونة عند 23 نقطة في المركز السابع.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تعرف إلى الحالة الصحية للاعب برشلونة المصاب في رأسه

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تعرف إلى الحالة الصحية للاعب برشلونة المصاب في رأسه نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الإمارات اليوم تعرف إلى الحالة الصحية للاعب برشلونة المصاب في رأسه..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد غادر الدولي بابلو مارتين "جابي" لاعب وسط برشلونة، المستشفى التي نقل إليها، بعدما اضطر لمغادرة مباراة فريقه أمام ريال بيتيس، السبت، إثر تعرضه لإصابة قوية في الرأس.وأعلن برشلونة أن نتائج الاختبارات التي خضع لها جابي، البالغ 17 عاماً، إيجابية، وقد... , نشر في الأحد 2021/12/05 الساعة 05:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :