2021-12-05T18:00:35+03:00

كأس وزارة الرياضة للهجن: «عوايد» تحقق أفضل توقيت في يوم «الحيل والزمول»

اختتمت اليوم منافسات خامس أيام كأس وزارة الرياضة للهجن الذي يستمر حتى السابع من شهر ديسمبر الحالي على ميدان السيح بمحافظة الأحساء. وشهد اليوم منافسات فئة الحيل الزمول على مسافة 8 كم تحقيق عبدالرحمن سلمان المغيري للشوط الأول بعد فوز المطية «افتخار»، فيما انتزعت هجن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف صدارة […]


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كأس وزارة الرياضة للهجن عوايد تحقق أفضل توقيت في يوم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كأس وزارة الرياضة للهجن: «عوايد» تحقق أفضل توقيت في يوم «الحيل والزمول» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة المناطق كأس وزارة الرياضة للهجن: «عوايد» تحقق أفضل توقيت في يوم «الحيل والزمول»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد اختتمت اليوم منافسات خامس أيام كأس وزارة الرياضة للهجن الذي يستمر حتى السابع من شهر ديسمبر الحالي على ميدان السيح بمحافظة الأحساء. وشهد اليوم منافسات فئة الحيل الزمول على مسافة 8 كم تحقيق عبدالرحمن سلمان المغيري للشوط الأول بعد فوز المطية... , نشر في الأحد 2021/12/05 الساعة 06:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم