2021-12-05T18:00:49+03:00

غداً.. انطلاق أول أيام معرض جدة الدولي للسيارات

تشهد محافظة جدة، غدا (الإثنين)، أول أيام معرض جدة الدولي للسيارات، الذي سيقام في «جدة سوبردوم» لمدة 5 أيام. وسيكون المعرض برعاية وزارة النقل والخدمات اللوجستيه التي تنظمة شركة صلة.

ويضم المعرض العديد من أهم وكالات السيارات، وإطلاقا حصريا لسيارات حديثة تعرض لأول مرة في المملكة، بالإضافة إلى مزاد للسيارات الكلاسيكية النادرة وعرض أكثر من 35 سيارة فارهه ونادرة.

كما يضم المعرض فعاليات خارجية مجانية على مساحة تزيد على 25 ألف متر مربع، تتضمن تجارب عديدة مثل التفحيط (Drifting) مع سائقين محترفين في حلبات مخصصة، عرض السيارات المعدلة والكلاسيكية، سباق الكارتنق، تجربة الطرق الوعرة في سيارات الدفع الرباعي مع سائقين محترفين في حلبة مخصصة، والفرصة لقيادة سيارة أحلامك، بالإضافة إلى منطقة للمطاعم والمقاهي التي تناسب جميع الأذواق.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

غدا انطلاق أول أيام معرض جدة الدولي للسيارات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عكاظ ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل غداً.. انطلاق أول أيام معرض جدة الدولي للسيارات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة عكاظ غداً.. انطلاق أول أيام معرض جدة الدولي للسيارات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تشهد محافظة جدة، غدا (الإثنين)، أول أيام معرض جدة الدولي للسيارات، الذي سيقام في «جدة سوبردوم» لمدة 5 أيام. وسيكون المعرض برعاية وزارة النقل والخدمات اللوجستيه التي تنظمة شركة صلة.ويضم المعرض العديد من أهم وكالات السيارات، وإطلاقا حصريا لسيارات... , نشر في الأحد 2021/12/05 الساعة 06:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم