2021-12-05T19:12:03+03:00

آخر الأنباء.. تنافس مشتعل بين ماريجا ورماينيو على لقب آسيوي

يخوض اللاعب المالي موسى ماريجا، مهاجم الهلال، منافسة قوية مع نظيره البرازيلي رومارينيو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد. على لقب آسيوي فردي، والذي يتمثل في اختيار أفضل لاعب في غرب آسيا عن شهر نوفمبر الماضي. واشتعلت هذه المنافسة بعد قيام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. بطرح 8 أسماء في استفتاء جماهيري لاختيار أحدهم من […]

آخر الأنباء.. تنافس مشتعل بين ماريجا ورماينيو على لقب آسيوي الدوري السعودي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

آخر الأنباء تنافس مشتعل بين ماريجا ورماينيو على لقب آسيوي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الدوري السعودي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل آخر الأنباء.. تنافس مشتعل بين ماريجا ورماينيو على لقب آسيوي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب موقع الدوري السعودي آخر الأنباء.. تنافس مشتعل بين ماريجا ورماينيو على لقب آسيوي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يخوض اللاعب المالي موسى ماريجا، مهاجم الهلال، منافسة قوية مع نظيره البرازيلي رومارينيو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد. على لقب آسيوي فردي، والذي يتمثل في اختيار أفضل لاعب في غرب آسيا عن شهر نوفمبر الماضي. واشتعلت هذه المنافسة بعد قيام... , نشر في الأحد 2021/12/05 الساعة 07:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :