2021-12-05T19:28:09+03:00

مانشستر يونايتد يتغلب على كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم

تغلب فريق مانشستر يونايتد على ضيفه كريستال بالاس بهدف وحيد سجله اللاعب “فريد” في الدقيقة 77 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.   وبهذا الفوز، ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 24 نقطة في المركز السادس، فيما بقي كريستال بالاس على رصيده […]


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مانشستر يونايتد يتغلب على كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مانشستر يونايتد يتغلب على كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة المناطق مانشستر يونايتد يتغلب على كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تغلب فريق مانشستر يونايتد على ضيفه كريستال بالاس بهدف وحيد سجله اللاعب “فريد” في الدقيقة 77 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.... , نشر في الأحد 2021/12/05 الساعة 07:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :