2021-12-05T20:00:55+03:00

ليدز يونايتد يتعادل مع برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم

تعادل فريق ليدز يونايتد مع ضيفه برينتفورد بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعتهما على ملعب “إيلاند رود” ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.   وبهذا التعادل الإيجابي يرتفع رصيد ليدز يونايتد إلى خمسة عشر نقطة في المركز السادس عشر، وكذلك ارتفع رصيد برينتفورد إلى ستة عشر نقطة في المركز الثاني […]


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ليدز يونايتد يتعادل مع برينتفورد في الدوري الإنجليزي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ليدز يونايتد يتعادل مع برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة المناطق ليدز يونايتد يتعادل مع برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تعادل فريق ليدز يونايتد مع ضيفه برينتفورد بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعتهما على ملعب “إيلاند رود” ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.   وبهذا التعادل الإيجابي يرتفع رصيد ليدز يونايتد إلى... , نشر في الأحد 2021/12/05 الساعة 08:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :