2021-12-05T20:36:33+03:00

النصر يفعل حسابه في المنصة الوطنية للعمل التطوعي

أعلنت نادي النصر تفعيل حسابه في المنصة الوطنية للعمل التطوعي، وفق برنامج قافلة التطوع بالتعاون مع “وقف شباب خير أمة”، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للتطوع.   يأتي ذلك لتدريب وتأهيل المتطوعين، حيث تتبقى دورتان، ويمنكم التسجل فيهما نت خلال الضغط هنا.   من جانب آخر أعلن نادي النصر التوقيع رسميا مع المدرب الأرجنتيني ميغيل أنخل […]


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

النصر يفعل حسابه في المنصة الوطنية للعمل التطوعي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل النصر يفعل حسابه في المنصة الوطنية للعمل التطوعي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة المناطق النصر يفعل حسابه في المنصة الوطنية للعمل التطوعي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلنت نادي النصر تفعيل حسابه في المنصة الوطنية للعمل التطوعي، وفق برنامج قافلة التطوع بالتعاون مع “وقف شباب خير أمة”، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للتطوع.   يأتي ذلك لتدريب وتأهيل المتطوعين، حيث تتبقى دورتان، ويمنكم التسجل فيهما نت... , نشر في الأحد 2021/12/05 الساعة 08:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :