2021-12-05T21:00:19+03:00

صخرة الهلال يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية

زف مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة فهد نافل خبرًا سعيدًا إلى جماهير النادي العاصمي. في ظل استعداد الفريق الأول لاستكمال مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

وأعلن النادي العاصمي مشاركة صخرة الدفاع علي آل بليهي في التدريبات بعدما تعافى من الإصابة التي أدركته في وقت سابق. وأنهى برنامجه العلاجي بنجاح.

وعلى صعيد آخر فقد واصل الزعيم العاصمي تدريباته استعدادًا لمنافسات الدوري السسعودي للمحترفين. وفرض المدير الفني البرتغالي ليوناردو غارديم منورة على جزء من الملعب.

كما شارك المحترف الأرجنتيني لوسيانو فييتو في تدريبات الهلال هذا المساء بعدما غاب عنها يوم أمس السبت. بمناسبة استقباله لمولودين “توأم”.

هذا ويستعد الزعيم لخوض لقاء هام أمام فريق الفيحاء يوم الجمعة الموافق الـ10. من شهر ديسمبر على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض. ضمن مؤجلات الجولة الـ4.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صخرة الهلال يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الدوري السعودي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل صخرة الهلال يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب موقع الدوري السعودي صخرة الهلال يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد زف مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة فهد نافل خبرًا سعيدًا إلى جماهير النادي العاصمي. في ظل استعداد الفريق الأول لاستكمال مباريات الدوري السعودي للمحترفين.وأعلن النادي العاصمي مشاركة صخرة الدفاع علي آل بليهي في التدريبات بعدما تعافى من الإصابة التي... , نشر في الأحد 2021/12/05 الساعة 09:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم